السبت 7 سبتمبر 2024

اختتام ورشتي عمل عن القيم الحياتية والمهارات الإيجابية لدى الشباب بشمال وجنوب سيناء

محافظة جنوب سيناء

محافظات6-9-2024 | 19:10

دار الهلال

اختتمت اليوم الجمعة، فعاليات ورشة العمل في القيم الحياتية والوظيفية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، والتي أقامتها مؤسسة (أجيال مصر للتنمية).. كما اختتمت محافظة شمال سيناء ورش تدريبية لترسيخ المهارات الإيجابية لدى الشباب.

وذكرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء- في بيان، اليوم- أن الورشة تضمنت تدريب الموظفين بالمديرية على القيم الحياتية والوظيفية لرفع كفائتهم ضمن المبادرة الرئاسة لبناء الإنسان "بداية جديدة".

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة محمد فتحي توفيق، أن الدورات التدريبية عن القيم الحياتية تهدف إلى تعليم الإنسان المهارات والقيم التي تؤهلهم للنجاح في تحقيق أهدافهم وما يسعون إليه، وتعليمهم مهارات اتخاذ القرار وتكوين فريق العمل وزيادة القدرة على التواصل الإيجابي بمن حوله في المجتمع.

وفي العريش.. اختتمت محافظة شمال سيناء الورش التدريبية لبرنامج (التعليم المدني للنشء والشباب) بمراكز شباب إدارة شباب العريش، ضمن فعاليات مبادرة "صيف شبابنا"، في إطار بروتوكول تعاون وزارة الشباب والرياضة ومنظمة (اليونيسيف).

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء إيهاب حسن عبدالوهاب - في بيان اليوم - أن الورشة تستهدف المرحلة العمرية للشباب من سن 18 إلى 35 عاما، والبرنامج يهدف إلى ترسيخ المهارات الإيجابية لدى الشباب وتنمية روح المواطنة والمسئولية المجتمعية للحفاظ على المصلحة العامة، وترسيخ المفاهيم الإيجابية.