الجمعة 27 سبتمبر 2024

قبل عرضه بأيام.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل تيتا روز

مسلسل تيتا روز

فن6-9-2024 | 23:35

نوران الرجال

تقدم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس مسلسل "تيتا روز"، الذي يندرج تحت فئة الدراما الاجتماعية العائلية بطابع لايت، وسيتم عرض المسلسل على قناة Dmc ومنصة Watch it في 21 سبتمبر الحالي.

وأنهت إسعاد يونس تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، الذي تدور أحداثه مسلسل "تيتا زوزو" حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود (إسعاد يونس)، التي تعتبرها أحفادها مثلهم الأعلى، حيث هي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال.

 ويلجأ أحفادها إليها في حال وقوعهم في مشكلة، وتسعى دائمًا للتقرّب منهم ومحاولة فهم ما يقومون به والتعلم منهم. 

ومع ذلك، تتورط اعتزاز في خلافات مستمرة مع أبنائها؛ حيث يرون أن تربيتها لأحفادهم لا تتلاءم مع العصر الحالي، كل حلقة تكون فرصة لاعتزاز لحل مشكلة لأحد أحفادها.

مسلسل "تيتا زوزو" يتألف من 30 حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم: إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، بالإضافة إلى عدد من الأطفال. 

المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي. أما إسعاد يونس، فشاركت في رمضان 2024 في مسلسل "كامل العدد +1" حيث جاءت البطولة إلى جانب: دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبدالوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم. العمل من تأليف رنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.