السبت 7 سبتمبر 2024

محافظ كفرالشيخ يهنىء لاعبي منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس لفوزهم بالبرونزية

محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبد المعطي

محافظات6-9-2024 | 22:03

دار الهلال

هنأ محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، اليوم/الجمعة/ البطل مطاوع أبو الخير، والبطل أحمد الذكري، والبطل محمد حمدي، أبطال الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبى منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية.

وثمن المحافظ -في بيان اليوم- مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية، وذلك بعد التغلب على المنتخب الألماني بنتيجة 4-2 في أشواط المباراة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

من جانبه.. أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ الدكتور عزت محروس، أن منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25-22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25-23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25-23، قبل أن يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15-10 ليحصد الميدالية البرونزية.

يذكر أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أن تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر امامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها، فيما توجت مصر بـ 3 ميداليات حتى الآن بالألعاب البارالمبية "باريس"، بعد حصد ميداليتين ذهبيتين في لعبة رفع الأثقال .