السبت 7 سبتمبر 2024

منتخب مصر يغادر إلي بوتسوانا غدًا

مصر

ملاعب الهلال7-9-2024 | 09:16

محمد نبيل

يغاد منتخب مصر الاول تحت قيادة مديره الفني حسام حسن إلى بوتسوانا غدًا الأحد، لمواجهة المنتخب البوتسواني في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعد خوض لقاء كاب فيردي بالأمس على استاد القاهرة.

ونجح منتخب مصر، من تحقيق فوز مهم على نظيره الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

وأقيمت المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير لدعم ومساندة المنتخب تحت قيادة المدير الفني "حسام حسن".

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما منتخب الرأس الأخضر في المركز الأخير بدون نقاط، حتى مواجهة بوتسوانا وموريتانيا المقررة اليوم السبت في تصفيات أمم أفريقيا.

وسجل ثلاثية منتخب مصر، كل من رامي ربيعة بالهدف الأول بعد عرضية من زيزو قابلها برأسية سكنت الشباك.

وأحرز عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مصطفى محمد قابلها مرموش بتسديدة مباشرة في الشباك.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر بعد متابعة رائعة للكرة القادمة من حارس الرأس الأخضر بالدقيقة 70.

وبدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل يضم: محمد الشناوي فى حراسة المرمى فى خط الدفاع كل من محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي خط الوسط كل من مروان عطية - أحمد سيد زيزو - محمود تريزيجيه محمد صلاح - مصطفى محمد ـ عمر مرموش.