الأحد 15 سبتمبر 2024

عمرو سعد يبدأ تصوير مسلسل "سيد الناس".. تعرف على التفاصيل

عمرو سعد

فن7-9-2024 | 09:52

لؤلؤة النجمي

يبدأ الفنان عمرو سعد في تصوير أولى المشاهد في مسلسل "سيد الناس" بداية نوفمبر المقبل، ويقوم المخرج محمد سامي بأختيار أماكن التصوير حاليًا، حيث سيتم التصوير بأحد الديكورات الشعبية للعمل.

وجاري ترشيح عدد من النجوم للمشاركة في العمل والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي، وتم الانتهاء من كتابة أول 15 حلقة من العمل.

مسلسل سيد الناس

ويبدأ الفنان عمر سعد  تصوير أحداث مسلسله الجديد الذي يحمل اسم سيد الناس داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية.

ويشارك الفنان عمرو سعد حاليًا في فيلم الغربان ويجسد شخصية إمام بلزاك، وتشاركه في بطولة الفيلم مي عمر، وتجسد شخصية أهارا قائدة جيوش الغربان.

وتدور أحداث الفيلم حول عداوة تتحول إلى قصة حب وتتوالى الأحداث، ويشارك فيه كل من محمد علاء، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، أحمد بدير، جميل برسوم، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، وإخراج ياسين حسن.

والجدير بالذكر أنه يقدم برنامج "بيت السعد" بالمشاركة مع شقيقه أحمد سعد، والبرنامج من إخراج المخرج محمد سامي، يرأس تحريره محمد الشواف.

ويعرض البرنامج أسبوعياً لمدة ثلاثة أشهر، تدور فكرة البرنامج نحو استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

هذا و يتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في مؤازاة مع مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

جدير بالذكر أن النجوم المرتقب إستضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، إبراهيم الحجاج.