الخميس 12 سبتمبر 2024

كولر ينشر صورة له بين أشجار القاهرة قبل بداية الموسم

كولر

ملاعب الهلال7-9-2024 | 10:49

محمد نبيل

نشر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صور له في شوار القاهرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكتب المدير الفني للأهلي عبر حسابه على الفيس بوك وعلق قائلًا: "ترمز جذور هذا الشجرة القديمة في القاهرة إلى القوة التي تجمعنا كفريق، كنادٍ، وكجماعة. كل يوم أمرّ بجانب هذه الشجرة، وتذكرني بأهمية الثبات والوحدة. مع أفضل جماهير في العالم إلى جانبنا، وطاقمنا الرائع واللاعبين الجدد، ننمو معًا - متجذرين بعمق ومستعدين للعطاء بكل ما نملك. معًا نقف أقوياء، مثل هذه الشجرة، ونسعى لتحقيق نجاحات جديدة. دعمكم يجعلنا أقوى ولا يمكن إيقافنا".

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويبحث الأهلي عن لاعب أجنبي تمهيدًا لضمه بناء على رغبة المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق التعاقد مع مهاجم أجنبي بجانب إلى جناح لتدعيم الخط الهجومي قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي.

وتعاقد المارد الأحمر مع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء من الدحيل القطري، ومع المغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم قادمًا من بريست الفرنسي لتدعيم الدفاع، والمغربي يحيى عطية الله لمدة موسم من سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسرى، ومع عمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم لتدعيم خط وسط الفريق.

في سياق متصل يستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه جورماهيا حيث يسعى للحفاظ على لقبه القاري المفضل، للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ13 في تاريخه المباراة ستقام أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور الثاني للبطولة، في حين يلعب الفريقان إيابًا أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.