الأحد 8 سبتمبر 2024

الكشف الطبي يحسم موقف ثنائي منتخب مصر من رحلة بوتسوانا

مصطفى محمد

ملاعب الهلال7-9-2024 | 13:32

محمد نبيل

نجح منتخب مصر، من تحقيق فوز مهم على نظيره الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وأقيمت المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير لدعم ومساندة المنتخب تحت قيادة المدير الفني "حسام حسن".

ويخضع رامي ربيعة مدافع المنتخب لفحص طبي لتحديد موقفه من السفر إلى بوتسوانا، بعدما اشتكي اللاعب من شد خفيف.

بينما يخضع مصطفى محمد مهاجم المنتخب إلى أشعة لتحديد حجم الإصابة، ومعرفة موقفه للسفر إلى بوتسوانا.

تعليق إبرهيم حسن على فوز المنتخب بثلاثية أمام كاب فيردي

في سياق متصل، علق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، إن الفريق حقق نتيجة جيد وبأداء محترم في مباراة كاب فيردي بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "المنتخب حقق نتيجة وأداء محترم في ظروف صعبة لم يكن يستوعبها أحد".

وتابع: "النية الكويسة والشغل المحترم لحسام حسن والصبر والعمل مع اللاعبين، كانوا سببا في الفوز".

وأشار مدير منتخب مصر: "اللاعبين المحترفين مستواهم أفضل لأنهم بدأوا فترة إعداد مع أنديتهم بشكل سليم ومركزين في بداية الموسم، والمشكلة في باقي اللاعبين، لكن حسام حسن نجح في التغلب على كل الظروف الصعبة".

واختتم: "استحملنا كتير ونعاني من ضغوط صعبة، وكنا خائفين على اللاعبين لأن الحمل البدني عليهم كبير جدا، خصوصا وأن هناك البعض منهم لم يتدرب مع أنديتهم".

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما منتخب الرأس الأخضر في المركز الأخير بدون نقاط، حتى مواجهة بوتسوانا وموريتانيا المقررة اليوم السبت في تصفيات أمم أفريقيا.