السبت 7 سبتمبر 2024

استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

حجازي

ملاعب الهلال7-9-2024 | 18:54

محمد نبيل

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اللاعب احمد حجازي، قبل السفر لخوض مباراة بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ونشبت مشادة كلامية بين مدافع منتخب مصر أحمد حجازي والجهاز الفني بقيادة حسام حسن خلال المباراة التي التقى بها المنتخب الوطني نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة.

واعترض أحمد حجازي على حسام حسن بعدما طلب منه أن يؤدي عمليات الإحماء بسبب عدم الاعتماد عليه حتى بعد غياب محمد عبدالمنعم.

وعلق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، إن الفريق حقق نتيجة جيد وبأداء محترم في مباراة كاب فيردي بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "المنتخب حقق نتيجة وأداء محترم في ظروف صعبة لم يكن يستوعبها أحد".

وتابع: "النية الكويسة والشغل المحترم لحسام حسن والصبر والعمل مع اللاعبين، كانوا سببا في الفوز".

وأشار مدير منتخب مصر: "اللاعبين المحترفين مستواهم أفضل لأنهم بدأوا فترة إعداد مع أنديتهم بشكل سليم ومركزين في بداية الموسم، والمشكلة في باقي اللاعبين، لكن حسام حسن نجح في التغلب على كل الظروف الصعبة".

واختتم: "استحملنا كتير ونعاني من ضغوط صعبة، وكنا خائفين على اللاعبين لأن الحمل البدني عليهم كبير جدا، خصوصا وأن هناك البعض منهم لم يتدرب مع أنديتهم".

 

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما منتخب الرأس الأخضر في المركز الأخير بدون نقاط، حتى مواجهة بوتسوانا وموريتانيا المقررة اليوم السبت في تصفيات أمم أفريقيا.