الأحد 8 سبتمبر 2024

محافظ شمال سيناء: صندوق «تحيا مصر» ينفذ غدًا أسبوع الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية

صندوق تحيا مصر

محافظات7-9-2024 | 22:31

دار الهلال

يُنفذ صندوق تحيا مصر بالتعاون مع محافظة شمال سيناء ومؤسسات المجتمع المدني فاعليات أسبوع الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية بالمدينة الشبابية بالعريش، وذلك اعتبارا من يوم غد /الأحد/ وحتى يوم /الخميس/ القادم.

وأكد محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور أن فاعليات أسبوع الخير تأتي في ضوء ما توليه الدولة من اهتمام لاستكمال مسيرة النمو التي تضمن توفير "حياة كريمة" للمواطن المصري، وتقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

من جانبه، أضاف نائب المحافظ عاصم سعدون، أن الفاعليات تتضمن تنفيذ قافلة دعم غذائي للأسر الأكثر احتياجًا، وتنفيذ معرض للكساء لتوزيع الملابس على الأسر الأولى بالرعاية، فضلاً عن مجموعة من المفروشات وأدوات المطبخ والأدوات والشنط المدرسية، وتنفيذ قافلة طبية شاملة التخصصات بالمجان، وتيسير زواج الفتيات اليتيمات والفتيات الأولى بالرعاية.

وفي سياق متصل، أعلن مسؤول الإعلام بأوقاف شمال سيناء الشيخ حسين البنديري، مشاركة مساجد شمال سيناء في الإعلان عن تواجد قافلة أسبوع الخير بالمدينة الشبابية بالعريش بالتعاون بين صندوق تحيا مصر ومحافظة شمال سيناء مع مؤسسات المجتمع المدني، وذلك لدعم الفئات الأولى بالرعاية.