الأحد 8 سبتمبر 2024

الضحية بانتظار وضع مولود منه.. تفاصيل اعتداء أب على ابنته من ذوي الهمم بالسويس

الاعتداء على طفله

الجريمة8-9-2024 | 11:03

هويدا على

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس القبض على رجل اعتدى على ابنته، وهي من ذوي القدرات الخاصة، مما أدى إلى حملها سفاحًا منه. 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن السويس بلاغًا من سيدة تفيد بتعرض طفلتها للاعتداء الجنسي من قبل والدها، مما أسفر عن حملها.

فور تلقي البلاغ، تحركت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

يخضع المتهم حاليًا للاستجواب من قبل رجال البحث الجنائي، فيما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف المصدر أن الضحية ستُنقل إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة حتى موعد ولادتها، مشيرًا إلى أن التدخل السريع للأجهزة الأمنية ساهم في إحباط مخطط المتهم، الذي كان يعتزم التخلص من المولود في الشارع لإخفاء جريمته.

وفى واقعة اخرى  كشفت شقيقة يوسف، أحد ضحايا زوجة الأب بحلوان، تفاصيل صادمة عن سوء المعاملة التي تعرضت لها هي وإخوتها على يد زوجة والدهم، التي تعمل أستاذة علم نفس بجامعة حلوان. في حديث مؤثر، أوضحت الطفلة أن زوجة أبيها كانت تضعها على الأرض وتسكب على شعرها زيتًا قديمًا، كما قامت بضربها بقطع من الثلج من الثلاجة وخرطوم أنبوبة الغاز، ومنعتها من الطعام ليوم كامل حتى أغمي عليها. وأضافت أن والدها كان غائبًا عن المنزل وقت وقوع تلك الاعتداءات.

هذه القصة المأساوية تأتي ضمن سلسلة من الانتهاكات التي تعرض لها ثلاثة أطفال بعد زواج والدهم من أستاذة جامعية عقب وفاة والدتهم. الجدّ، الذي انهارت دموعه وهو يتحدث، أكد أن زوجة الأب كانت في البداية تظهر جانبًا طيبًا، لكنها سرعان ما كشفت عن وجهها الحقيقي بزيادة العنف والضرب. الأطفال كانوا يشتكون لجدتهم من التعذيب المستمر، لكن والدهم لم يتخذ أي إجراء بعد تلقيه التحذيرات.

الجد أضاف أن أحفاده الثلاثة باتوا يكرهون زوجة والدهم نتيجة الضرب والتعذيب المتكرر، وحالتهم النفسية أصبحت سيئة للغاية. كما أشار إلى أن الزوجة كانت تحاول إبعاد الأطفال عن عائلتهم وتتحدث عنهم بشكل سيئ بهدف تفريقهم عن أسرة والدهم.