الأربعاء 18 سبتمبر 2024

المترجم المؤقت لمارسيل كولر يعلن انتهاء مهمته في الأهلي

الأهلي

ملاعب الهلال8-9-2024 | 12:20

أنس مصباح

أعرب ضياء النجار المترجم المؤقت لمارسيل كولر المدير الفني للأهلي، انتهاء مهمة عمله داخل القلعة الحمراء. وكتب النجار عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب ... والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة!".

وأضاف: " شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون.. شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابي مرة أخرى!".

ورحل خالد الجوادي المترجم السابق لكولر مع نهاية الموسم الماضي، حيث من المقرر تعيين مترجم جديد في شأن آخر، أعلن النادي الأهلي قميصه الجديد، الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل.

ووصفت الصفحة الرسمية للنادي على فيس بوك القميص كما يلي: لمسات ذهبية وأصالة أيقونية إليكم القميص الأساسي للنادي الأهلي لموسم 24/25، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي جورماهيا حيث يسعى للحفاظ على لقبه القاري المفضل، للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ13 في تاريخه المباراة ستقام أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور الثاني للبطولة، في حين يلعب الفريقان إيابًا أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.