الإثنين 6 مايو 2024

4 طرق لتجميل وتجديد منزلك

19-1-2017 | 14:56

كتبت- نسمة نافع

يعد جمال ونظافة منزلك من أسباب السعادة والشعور بالراحة والاطمئان، لذلك عليكِ اتباع تلك النصائح التي عرضها موقع « «Life Hackلتنمية الإنسان ليصبح منزلكِ أكثر جمالًا وعصرية.

 

كسر الروتين

 

إذا كنتِ ترغبين في كسر الروتين والحصول على منزل أنيق وعصري فعليك إضافة لمسة جمالية كل فترة، عن طريق تغير ديكورات المنزل أو شراء أشياء بسيطة كالتحف الصغيرة، والزهريات الأنيقة، والوسائد ذات أشكال مميزة وألوان مبهجة، وغيرها من الأشياء التي ستضفي بريقًا جديدًا لشكل منزلك التقليدي.

 

طلاء الجدران

 

من أكثر الأشياء التي تعطي شعورًا بالتغيير والتجديد، هو طلاء الجدران بلون جديد أو حتى بطبقة إضافية من نفس اللون مع سد الثقوب وإخفاء أثر عوامل الزمن على الجدران من أتربة وشروخ.

 

تصليح الأجهزة المعطلة

 

دائمًا ما نغفل أو نعتاد على شكل الزجاج المكسور أو الأجهزة المعطلة بعد فترة ولا نشعر بوجودها، لكنها تعطي منظرًا غير لائق وقد يكون إصلاحها أمرًا بسيطًا لذا اعيدي النظر في تصليح هذه الأشياء أو التخلص منها.

 

فكري خارج الصندوق

 

 أطلقي العنان لخيالك وفكري خارج الصندوق، واحرصي على إضافة لمسات جمالية بسيطة ومبتكرة قد تحدث فارقًا في شكل وأناقة منزلك، ولا تترددي في متابعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لتجلبي أفكارًا جديدة دائمًا، وقومي بتطبيقها ليكون منزلك أكثر جمالًا وأناقة.

    Dr.Randa
    Egypt Air