الأحد 15 سبتمبر 2024

بإطلالة كلاسيكية.. إيمان العاصي في أحدث ظهورها بالفوشيا

إيمان العاصي

فن8-9-2024 | 17:49

أحمد نيازى الشريف

حرصت النجمة إيمان العاصي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر صورة لها فى أحدث ظهورها ويبدو وكأنها تحلق في سماء السعادة والبهجة بجلسة تصويرية كلاسيكية نادرة تظهر جمالها وأناقتها وملامحها التى ظهرت بها.

وظهرت الفنانة إيمان العاصي خلال الصورة بإطلالة قوية مليئة بالسعادة، حيث تظهر العاصى خلال الصورة مرتدية فستان باللون الفوشيا لتظهر جمالها وأناقتها وملامحها الطاغية، مع ظهور مكياج خفيف، وارتدائها قرطاجا يحمل عدة ألوان تتناسب مع لون فستانها ومكياجها الخفيف الذى ظهر أنوثتها.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة إيمان العاصي الصورة عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، لتشارك جمهورها ومحبيها معلقة على ذلك قائلة "حلق كيفما تشاء".

جدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي تعيش حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية بمشاركتها خلال أبطال مسلسل "برغم القانون" والذى يعد هذا العمل اولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، كما أنها تراهن بقوة على نجاح هذا المسلسل، إذ أنه يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي فى أولى بطولاتها المطلقة يتكون من 30 حلقة متصلة، وتدور أحداثه حول شخصية إيمان العاصي والتى تعمل خلال الأحداث محامية" والتى تتعرض لبعض الأحداث منها اختفاء زوجها بعد زواج دام 10 سنوات، ولم تعرف عنه شيئا، لتمر بالعديد من الأحداث التشويقية خاصة أن لديها منه طفلين.

حيث يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة إيمان العاصي كلا من الفنان هاني عادل، والفنان محمد القس، والفنان وليد فواز، وأيضا عابد عنان، ورحاب الجمل، والفنانة فرح يوسف، بالإضافة إلى الفنانة عايدة رياض، و محمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من تأليف نجلاء الحدينى ومن إخراج شادى عبد السلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها خلال مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان والذى عرض خلال موسم رمضان 2023، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه. وشارك في مسلسل "جعفر العمدة" بجانب الفنان محمد رمضان مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة هالة صدقي، زينة، مى كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من النجوم.