الخميس 12 سبتمبر 2024

هاني رمزي أول الحاضرين في عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة

هانى رمزى

فن8-9-2024 | 19:45

أحمد نيازى الشريف

حرص النجم القدير هاني رمزي، على وجوده من أول الحاضرين إلى ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء لصديقه المنتج طارق الجنايني فى وفاة والده.

وبدأ منذ قليل عزاء والد المنتج طارق الجنايني، وذلك بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، والذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، وحرص على نعيه ومساندة نجله عددا كبيرا من نجوم الفن.

وسبق وأن أعلن المنتج طارق الجنايني عن وفاة والده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب المنتج الجنايني منشورا يعلن فيه ذلك قائلا: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني.

وأضاف الجنايني: سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

يذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني، هو فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي، الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته 75 مليون جنيه مصر وبعض الدول العربية.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى نقله من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف بمجموعة من زملائه المتواجدين داخل المدرسة ولكن من مستويات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة ليحصدوا جائزة عالية.

مسلسل الحريفة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان الشاب نور النبوى كلا من النجم والمطرب أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام الشهير بـ "ميدو"، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.