الأحد 15 سبتمبر 2024

مي عمر تكشف عن دورها في فيلم الغربان بجانب عمرو سعد

مى عمر

فن8-9-2024 | 20:13

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة مي عمر خلال الفترة الحالية بمشاركتها خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "الغربان" بجانب الفنان عمرو سعد، والعمل من إخراج ياسين حسن.

من جانبه كشفت النجمة مى عمر فى تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" عن تفاصيل دورها في فيلمها الجديد "الغربان" بجوار عمرو سعد، قائلة "فيلم الغربان تاريخي بس حاجة مش حقيقية، والشخصية قائدة جيوش".

وأضافت عمر خلال التصريحات قائلة: "الفيلم يقدم صورة وأكشن مختلفة جدًا، وتمرنت كتير لأن الأكشن صعب، مع مدربين من روسيا شاطرين جدًا، وعملنا مشاهد خطيرة".

وسبق وأن ظهرت النجمة مي عمر في بعض من كواليس التصوير، وهي تؤدي تدريبات قوية بالأسلحة البيضاء، ومن المقرر أن تجسد مي شخصية "أهارا" قائدة جيوش الغربان.

فيلم "الغربان" والتى تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية.

ويضم فيلم "الغربان" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان عمرو سعد كلا من الفنانة مى عمر، ومحمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وغيرهم نخبة من النجوم، ومن إخراج ياسين حسن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مى عمر مشاركتها خلال السباق الرمضاني المنقض 2024 بمسلسل "نعمة الافوكاتو" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، كما حازت الفنانة مى عمر من خلاله بجائزة الإبداع والتميز لأفضل ممثلة عن هذا المسلسل، خلال حفل جوائز دير جيست الذي أقيم مساء الجمعة الماضية. مسلسل "نعمة الافوكاتو" تدور أحداثه حول الزوجة المكافحة التى تدعم زوجها دعما كاملا حيث تعمل محامية متفوقة وناجحة في عملها، التي تحب زوجها "صلاح" العامل في محل لبيع المنبهات، وتنفق على المنزل في ظل عدم قدرة الزوج، متحملة صعوبات عدة دفاعاً عن حبها له، حيث تتوالى الأحداث وتظهر حقيقة صلاح بعدما يظن أنه أصبح غنيا ويبتعد عن "نعمة" بذكاء ودهاء كبير وما على نعمة الا أنها تكون منتبهة وحريصة لكل أفعاله وخططه التى تفشل فى النهاية. مسلسل "نعمة الافوكاتو" صاحب ال 15 حلقة يجمع عدداً من نجوم الفن بجانب الفنانة مى عمر كلا من الفنان أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وطارق النهري، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي.