الجمعة 27 سبتمبر 2024

قبل عرضه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو»

مسلسل إنترفيو

فن9-9-2024 | 10:39

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور عرض مسلسل «إنترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس والفنان ميدو عادل، من المقرر أن يعرض على منصة watch it ، بدءا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 سبتمبر.

وتجسد الفنانة رنا رئيس شخصية نادين والتي تعمل محللة بيانات، حيث تعتمد على خيالها للوصول للحل، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، لكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب وتتوالى الأحداث.

 مسلسل «إنترفيو»، بطولة رنا رئيس، خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، ينتمي العمل إلي الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات.

 تدور أحداثه حول نادين، التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

الجدير بالذكر أن رنا رئيس شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «سر إلهي»، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشارك في العمل كل من مي سليم، محمد ثروت، أحمد مجدي، أحمد سلامة، مراد مكرم، وآخرين، كما كان من المفترض أن يعرض لها أيضًا مسلسل للأذكياء فقط إلا أنه تم تأجيله لما بعد موسم رمضان 2024.

 

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار من التشويق والإثارة حول نصرة وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة روجينا، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.