الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط يؤكد تقديم كافة سبل الدعم للمتفوقين في كل القطاعات ورعاية المسابقات

محافظ أسيوط

محافظات9-9-2024 | 12:11

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط، الدكتور هشام أبو النصر، على تقديم المحافظة كافة سبل الدعم وتذليل العقبات أمام المتفوقين في كافة القطاعات ورعاية المسابقات بمختلف أنواعها والتي تنمي القدرات الفكرية والعقلية وتخلق روح المنافسة وتعمل على صقل خبرات الموهوبين.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ، اليوم /الاثنين/، المتفوقين علمياً ورياضياً وتسليم شهادات نجوم السباحة بنادي أسيوط الرياضي، مقدماً التهنئة للمتفوقين والمتميزين رياضياً وعلمياً والتقدير لأولياء أمور المتفوقين على اهتمامهم بأبنائهم ومثابرتهم للوصول إلى التفوق والحصول على المراكز الأولى والميداليات والجوائز سواء علمياً أو رياضياً.

وأشاد المحافظ بالملاعب والنظام التي شهدها هذا النادي العريق منذ تأسيسه عام 1939، متمنياً الاستمرار في التفوق والتميز والنجاح والتقدم.

وشهد محافظ أسيوط فعاليات عروض لفريق السباحة بالنادي الذي يعمل بإشراف 40 مدرب سباحة، فضلاً عن استعراض فريق الزعانف الذي يلعب تحت إشراف اتحاد رياضة الغوص والإنقاذ وعرض فريق ذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.

وسلم الدكتور هشام أبوالنصر الدروع وشهادات التقدير للمتفوقين من أبناء أعضاء النادي والعاملين الحاصلين على المراكز الأولى بمختلف المراحل الدراسية (الابتدائية والإعدادية والثانوية الفنية والعامة) وطلاب الدمج المتفوقين تقديراً لهم ولتفوقهم الدراسي، كما كرم محافظ أسيوط الحاصلين على الدرجات العلمية (الماجستير والدكتوراة)، فضلاً عن تكريم الحاصلين على النجوم بفرق السباحة بالنادي والمتفوقين رياضياً والحاصلين على الميداليات المختلفة.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس مجلس إدارة نادي أسيوط الرياضي، المهندس مجدي سليم، دروعا تذكارية للمحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة لجهودهما ولما قدماه خلال الفترة الماضية من دعم للرياضة والرياضيين واهتمامهم بتذليل العقبات أمام الفرق المشاركة في المسابقات والتنافس على المراكز الأولى.

من ناحية أخرى، تفقد محافظ أسيوط، مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب مدينة أسيوط، لدعم صحة الطفل والمرأة والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين، واطمأن على متابعة سير العمل بالمركز وتفقد أقسامه والعيادات، وكذلك على جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين، كما تفقد المحافظ، مكتب بندر صحة خامس بحي غرب واطمأن على جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمترردين.

الاكثر قراءة