الإثنين 9 سبتمبر 2024

وزير الزراعة يبحث مع محافظ الدقهلية التعاون في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية

جانب من اللقاء

أخبار9-9-2024 | 12:21

دار الهلال

بحث علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بديوان المحافظة، سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية، ودعم المزارعين بالمحافظة، فضلا عن عدد من الملفات المرتبطة بحماية الرقعة الزراعية، وتطوير المجازر ورفع كفاءتها.

جاء لقاء الوزير والمحافظ، في مستهل زيارة يقوم بها وزير الزراعة للمحافظة، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بعيد الفلاح الـ72، حيث وجه المحافظ، الشكر لوزير الزراعة؛ لحرصه على مشاركة فلاحي ومزارعي الدقهليه عيدهم الـ72 نظراً لمكانة هذه المحافظة التاريخية وتميزها في مختلف الأنشطة الزراعية.

ومن المقرر أن يتفقد وزير الزراعة، وهشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، عددا من الأنشطة الزراعية بالمحافظة والجمعيات الزراعية، ولقاء المزارعين بها، لتهنئتهم بعيد الفلاح والاستماع إليهم.

يرافق وزير الزراعة، خلال هذه الزيارة، المهندس مجدي عبدالله رئيس قطاع الهيئات وشؤون مكتب الوزير والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، والدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، وإيهاب صابر رئيس صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ومديري مديريتي الزراعة والطب البيطري، وعدد من قيادات الوزارة.

الاكثر قراءة