الأحد 15 سبتمبر 2024

محمد محمود عبد العزيز بالعكاز في عزاء والد طارق الجنايني

محمد محمود عبد العزيز

فن9-9-2024 | 13:15

ياسمين محمد

أثار الفنان محمد محمود عبد العزيز، الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما ظهر في عزاء والد المنتج طارق الجنايني، الذي أقيم أمس بالشيخ زايد بالعكاز.

انتشر على السوشيال ميديا صور لـ الفنان محمد محمود عبد العزيز هو يستند على عكاز في يده، في عزاء والد المنتج طارق الجنايني، الذي أقيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمس، يبدو أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير أحد مشاهد في مسلسل «برغم القانون» لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

وكانت الفنانة يسرا من أبرز الحضور، إذ حرصت على مواساة المنتج طارق الجنايني في وفاة والده، وكذلك الفنان أحمد السقا وهاني رمزي كانا من أول الحاضرين إلى ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء لصديقه المنتج طارق الجنايني، كما ظهر الفنان أمير كرارة في العزاء وهو يبعد الجاردات عنه، وحضر كل من النجوم نبيلة عبيد وعمرو يوسف وكندة علوش وأحمد أمين ويوسف الشريف وأحمد العوضي والمنتج أحمد السبكي، وزوجته وكزبرة والمخرج الكبير شريف عرفة والسينارست تامر حبيب.

في سياق آخر، أوشك الفنان محمد محمود عبد العزيز، على الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، وليد فواز وجوري بكر، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية عرض المسلسل خلال الأيام القادمة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز، شارك  في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم»، بطولة خالد النبوي، تأليف إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود، نجلاء بدر، مايان السيد، نورهان منصور.