السبت 19 اكتوبر 2024

أزمات مها أحمد مع جمهورها لاتنتهي.. آخرها «أنا هانم»

مها أحمد

فن9-9-2024 | 16:14

ياسمين محمد

ما زالت الفنانة مها أحمد تثير الجدل على السوشيال ميديا، ذلك من خلال ظهورها في فيديوهات على موقع الفيديوهات القصيرة التيك توك، من هدف الربح، ذلك بعدما غابت 5 سنوات عن الأعمال الفنية، في قررت أن تقترب إلي جمهورها من خلال هذا التطبيق، لكن حدث العكس.

ودخلت مها أحمد، في دائرة الايفاتو  تطلب من الجمهور «التكبيييس» ودخول الجولات والتحديات، وتنتظر الورود التي يلقيها المتابعين في البث المباشر، لكي يتحولوا إلى نقاط تستطيع تحويلهم إلى مبالغ مالية وهدايا، من هنا بدأ الجمهور ينتقد مها أحمد وتصرفات.

قامت برد على الجمهور من خلال الفيديو قائلة:««إحنا بنطلع عشان مابنشتغلش، ولقينا مجال زي السوشيال ميديا، ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها في اللايف؟،لأ هقبلها.. وأنا حرة ومحدش له حاجة عندي».

الأزمة الثانية لـ مها أحمد على التيك، كانت مع الفنان فادب خفاجة، نشبت خلافات بينهم، منذ ظهروا في فيديو بينهم، وخرجت مها احمد عن النص الموجود، وقامت بسب عدد من متابعيها الذين تطاولوا عليها بألفاظ بذيئة، حيث اعترض البعض على وجودها من الأساس على التطبيق ومشاركتها في التحديات عليه.

قامت مها أحمد بالرد على متابعيها الذين رفضوا وجودها عبر تطبيق تيك توك قائلة:« ياخدمات بطلوا كفاية، أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي علشان المصلحة واحدة، إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه»، ثم طلب من فادي خفاجة غلق التعليقات وهاجمته بسبب هجوم العديد من مستخدمي التطبيق عليها.

خرج الفنان الشاب فادي خفاجة بعد ذلك في مقطع فيديو بث مباشر «لايف»، عقب لايف مها أحمد، موجهًا رسالة لشخص مجهول، إذ قال خلال الفيديو: « إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟، إنتي عملتي إيه في حياتك؟، إنتي معملتيش حاجة خالص، ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس انتي بتاجري بيه».

الأزمة الأخيرة التي كانت متداولة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، هي بتقول في فيديو أنها:«الدنيا مقلوبة لأن الجمهور زعلان أوي إن أنا بقول أنا عايزة اشتغل عند شيخة»،وعلقت مها احمد على انتقادات البعض الذي وصفها ان الشغل عند الخليجين مثل الخدامين، قائلة:«اللي بيقول خدام يبقى هو فعلا خدام، لكن أنا هانم عارفين يعني إيه هانم»،الهانم كانت بتتكلم وبتطلب إنها تشتغل مع شيخة من الشيوخ دا بناء على تاريخ الفن من زمان لأن إنتي أو إنت جاهل بيه».