الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة يوجه بسرعة التجاوب مع أي بلاغات أو شكاوى عاجلة بكافة القطاعات

محافظ الجيزة المهندس عادل النجار

محافظات9-9-2024 | 17:49

دار الهلال

أكد محافظ الجيزة، المهندس عادل النجار، أهمية تحقيق أعلى درجات التفاعل الإيجابي مع كافة الموضوعات التي ترصدها غرف العمليات في مختلف القطاعات، وسرعة إيجاد الحلول والبدائل الممكنة في إطار القانون؛ للتسهيل على المواطنين، وبما يضمن أفضل أداء تنفيذي بمجال الخدمات والمرافق.

ونوه النجار، في بيان اليوم الاثنين، بأهمية ضمان الاتصال الفعال بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات بالوحدات المحلية، والمصالح الحكومية لسرعة التجاوب مع أية بلاغات أو شكاوى عاجلة في كافة القطاعات.

وأوضح أنه في إطار زيادة فاعلية منظومة تلقي البلاغات والشكاوى وسرعة المعالجة والرد على المواطنين، تم تخصيص غرفة عمليات فرعية بكل حي ومركز ومدينة بنطاق المحافظة؛ لتلقي الشكاوى والبلاغات وتسريع وتيرة البحث والمعالجة والرد والتي تعمل على مدار الساعة. 

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية تستمر في استقبال الشكاوى والبلاغات على أرقام الخطوط التالية (35855722 - 35863004 - 35869193 - 35869371)، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01016050453، بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg، وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

وأهاب محافظ الجيزة، بالمواطنين الالتزام بالرقم المخصص لتلقي الشكاوى والبلاغات وفقًا لنطاق كل حالة؛ لتمكين العاملين بالمنظومة من التفاعل مع الحالات الواقعة بنطاق اختصاصهم ولضمان كفاءة العمل، على أن يتم اللجوء للأرقام الخاصة بغرفة العمليات المركزية في حالة عدم تلقي استجابة من الغرف الفرعية.

وأكد أن جميع العاملين بالمنظومة تم تأهيلهم وفق أعلى مستويات الجودة للتعامل مع شكاوى المواطنين، وأن الجميع يعمل لغرض رئيسي وهو توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم المساعدة لهم بشكل يرقى لمستوى توقعاتهم في مقدمي الخدمة.

الاكثر قراءة