الإثنين 9 سبتمبر 2024

طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في كينيا

بعثة الأهلي

ملاعب الهلال9-9-2024 | 20:21

أنس مصباح

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا، لمواجهة فريق جورماهيا يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه القاري المفضل، للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ13 في تاريخه المباراة ستقام أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور الثاني للبطولة، في حين يلعب الفريقان إيابًا أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

وفي شأن آخر، ينتظر الأهلي لفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في الدور الثاني ببطولة كأس انتركونتننتال يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويلعب الفريقان يوم 22 أكتوبر، في الدور التمهيدي من البطولة، في حين يبدأ الأهلي مشاركته من الدور الثاني للبطولة.

وسادت حالة من الارتياح في النادي الأهلي، بعد إعفائه من الدور التمهيدي لبطولة كأس الإنتر كونتننتال، التي ستقام أواخر العام الحالي، والتي حلت مكان كأس العالم للأندية، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المشاركون في بطولة كأس الإنتركونتننتال وسيلعب الأهلي مع الفائز من العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في الدور الثاني من البطولة، حيث ستقام المباراة في القاهرة.

 

ويشارك في البطولة كل من: ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، باتشوكا المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، بطل كوبا ليبرتادوريس والذي لم يتحدد بعد، بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

الاكثر قراءة