الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

تصفيات كأس الأمم الأفريقية.. تعديل جديد في موعد مباراة مصر وبتسوانا

منتخب مصر

ملاعب الهلال9-9-2024 | 22:11

أنس مصباح

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مصر بإقامة مباراة بتسوانا غدا الثلاثاء في السابعة مساءً.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبات الفريق، ببتسوانا استعدادا لمواجهة منتخب بتسوانا غدا في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي ستقام بالمغرب . شهد المران إحماءات بدنية في بداية المران ثم جمل فنية وتقسيمة في نهاية المران وتسديد على المرمى، تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر.

حضر مران منتخب مصر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس البعثة.

واعترض الجهاز الفني للمنتخب الوطني على تأجيل مباراة بتسوانا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. وتمسك الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بخوض اللقاء في موعده.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قرر تأجيل مباراة مصر وبتسوانا، لتقام في التاسعة مساء غد الثلاثاء، في الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث ظلت البعثة عالقة في موريتانيا بسبب تأخر الطائرة التي كانت من المقرر أن تعيده إلى بوتسوانا.

ووفقا للتقارير فإن المنتخب طلب تأجيل مباراة مصر، المقررة غدا الثلاثاء، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بسبب تأخر عودته. ويؤدي المنتخب الوطني مرانه الوحيد في بتسوانا اليوم الإثنين، استعدادا للقاء الفريقين غدا الثلاثاء. ووصلت صباح اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني إلى بتسوانا في رحلة استغرقت تسع ساعات لمواجهة المنتخب البوتسواني، عصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.