الأحد 15 سبتمبر 2024

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها

شيرين عبدالوهاب

فن9-9-2024 | 22:47

أحمد نيازى الشريف

حرصت الإعلامية بوسى شلبى على مشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر رسالة صوتية من خلال الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

جاء ذلك بعدما فازت النجمة شيرين عبد الوهاب بتكريمها أحد الجوائز الغنائية، وحرصت على توجيه رسالة لجمهورها الذى كان سبباً في إعادة ثقتها في نفسها مرة أخرى بعد تعرضها لعدة أزمات باتت حديث ولسان الجميع.

وأعربت النجمة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها البالغة من خلال تقديمها رسالة تحمل كل الشكر لكل من حولها وكان سبباً في دعمها قائلة : "شكرًا جدا للتكريم والمشاعر اللي ادتهولي، شكرا ع التكريم قد إيه فرق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة".

وتركت الإعلامية بوسي شلبي تعليقا على رسالة الفنان شيرين عبد الوهاب من خلال البوسط قائلة: "ألف مبروك اختيار صوت الإحساس والحب صوت شيرين أحسن مطربة بجائزة الجمهور، ومبروك الأغاني الحلوة يا حلوة مصر كلنا بنحبك".

وطرحت النجمة شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الأخيرة الماضية أجدد أغنياتها والتى تحمل عنوان" قالك نسينى "، وهى الأغنية السادسة ضمن قائمة أغنيات ألبومها الجديد.

وتعاونت النجمة شيرين عبد الوهاب فى أغنية "قالك نسينى" مع مجموعة مميزة من الشعراء منهم الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقي توما، ومهندس الصوت توما، وعازف صولو كيبورد شاهي، وعازف الجيتار أصلان، وذلك بمشاركة كورال شيرين وهانا.

وطرحت الفنانة شيرين خلال الفترة الماضية 5 أغنيات جديدة حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا ولاقت إشادات كبيرة من الجمهور، ومن هذه الأغنيات أغنية "عسل حياتي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي.

وتأتى أغنية "هنحتفل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وأغنية "بتمنى أنساك" تأتى من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما.

أغنية "ومازال عالبال" تأتى من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

أغنية "إللى يقابل حبيبي" وهذه الأغنية تأتى من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان عزيزالشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل.