الأربعاء 11 سبتمبر 2024

موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد

الزمالك

ملاعب الهلال11-9-2024 | 01:26

أنس مصباح

يستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مطولة خلال مران الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد الجزء الأول من المران أداء تدريبات بدنية لرفع الحمل البدني للاعبين، وبعدها خاض الفريق التقسيمة الفنية بمشاركة جميع اللاعبين.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مدى استجابة اللاعبين للتعليمات الفنية والأدوار المطلوبة منهم داخل الملعب.

وحرص المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد على عقد جلسات مع عدد من اللاعبين، لإبداء الملاحظات الفنية وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

من جانبه حرص التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق، لمصافحة زملائه والجهاز الفني بعد عودته من تونس عصر اليوم.

وعاد الجزيري إلى القاهرة بعد التواجد في صفوف منتخب بلاده، عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشهدت تدريبات الفريق مساء الثلاثاء الظهور الأول لمحمد حمدي الظهير الأيسر الجديد للفريق.


ونظم لاعبو الفريق ممراً شرفياً للاعب على هامش المران للاحتفال بانضمامه للقلعة البيضاء.