الجمعة 13 سبتمبر 2024

القبض على أفراد من أسرة "الطبيب النصاب" بعد اعتدائهم على رجل عجوز وابنته

متهمين

الجريمة11-9-2024 | 10:01

هويدا علي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم، من إلقاء القبض على عدد من أفراد أسرة المدعو "م.ر.ا"، المعروف إعلاميًا بـ"الطبيب النصاب"، بعد اعتدائهم بالضرب على رجل عجوز وابنته باستخدام الأيدي والشوم بمحيط مسكنهم في قرية أبوصير، مركز سمنود. تم نقل الضحايا إلى مستشفى سمنود المركزي لتلقي العلاج اللازم.

ووفقًا لشهود العيان، جاء الاعتداء بعد القبض على منتحل صفة طبيب، حيث تهجم زوجته وشقيقه وعدد من أفراد أسرته على الرجل وابنته، مما تسبب في إصابات متعددة في جسديهما بسبب خلافات الجيرة.

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة سمنود تجديد حبس "م.ر.ا" لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية انتحال صفة طبيب وإحداث عاهة مستديمة لأحد المواطنين. كما أمر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جهة أخرى، أفادت المحامية "فاطمة مهرة" بأن أسرة الضحية لم تتنازل عن حقها القانوني، مؤكدة أن "الشخص المصاب تسبب في إحداث عاهة مستديمة للشاكي، وحقه لن يتركه".

وفي سياق متصل، أعلنت النقابة الفرعية للأطباء بالغربية أن المتهم غير مسجل بجداول مزاولي مهنة الطب، وأكدت أنها قدمت بلاغات رسمية للنيابة العامة ضد "الطبيب النصاب".