السبت 14 سبتمبر 2024

التموين تواصل طرح السلع الغذائية وحلوى المولد بتخفيضات 30% عبر معرضها الدائم بالسواح| فيديو

أسعار حلوى المولد

اقتصاد11-9-2024 | 11:52

أنديانا خالد

تواصل وزارة التموين اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، طرح السلع الغذائية بتخفيضات 30% عبر معرضها الدائم بالسواح والتابع للقابضة الغذائية، والذي جاء افتتاحه بالتزامن مع أهلا مدارس، ويقام على مساحة 1000 متر، ويستمر طوال العام.

ونشرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فيديو يوضح مدى إقبال المواطنين على معرضها الدائم بالسواح، وتلبية المعرض لجميع احتياجاتهم من السلع الغذائية وغير الغذائية.

وتضح وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في القابضة الغذائية،  نحو 3 آلاف طن من جميع السلع الغذائية والاستهلاكية التي يتم إنتاجها من خلال شركاتها التابعة.

وكان الدكتور شريف فاروق وزير التموين،  قد افتتح المعرض الدائم للقابضة الغذائية، الأحد الماضي، ولفت إلى أنه يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور من خلال تخفيض الأسعار بشكل مستمر، إضافة إلى توفير تلك السلع في 1350 منفذ استهلاكي.

وأشار وزير التموين إلى انه يتم طرح السلع بتخفيضات تصل إلى 30%، كما أنه قد تقرر إقامة معرض دائم للسلع المخفضة في جميع أنحاء محافظة القاهر، بالتعاون مع محافظ القاهرة.

وتطرح وزارة التموين من خلال معرضها الدائم بالسواح، نحو 3 آلاف طن من جميع السلع الغذائية والاستهلاكية التي يتم إنتاجها من خلال الشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية وتشمل مطاحن وسط وغرب الدلتا، مطاحن ومخابز الإسكندرية، مطاحن ومخابز شمال القاهرة.

وكذلك يضم معرض التموين بالسواح منتجات شركات العامة لمخابز القاهرة الكبري، تسويق الأرز، السكر والصناعات التكاملية، مضارب رشيد، الإسكندرية للزيوت والصابون، طنطا للزيوت والصابون،  النيل للزيوت والمنظفات، مضارب البحيرة، مضارب الغربية، مضارب الدقهلية، أبو الهول المصرية للزيوت والمنظفات. المصرية للحوم والدواجن.

ويشتمل المعرض على سبيل المثال و ليس الحصر، على منظفات منزلية وشخصية مساحيق غسيل عادي و اوتوماتيك، معطر جو، عطور، أجبان، زيوت طعام، لحوم ودواجن، مياه طبيعية، مشروبات طبيعية و معلبة و عصائر، سكر، أرز، مكرونة، شاي، مستلزمات المدارس، و المخبوزات و حلوي المولد.