السبت 14 سبتمبر 2024

تعرف على دور أسماء أبو اليزيد في مسلسل «مملكة الحرير»

أسماء أبو اليزيد

فن11-9-2024 | 14:13

ياسمين محمد

تواصل الفنانة أسماء أبو اليزيد، تصوير مشاهدها  في مسلسل «مملكة الحرير» بطولة كريم محمود عبد العزيز، من المقرر أن يعرض ضمن أعمال الاوف سيزون الشتاء 2024.

من المقرر أن تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية، أميرة من زمن القديم، تدور الأحداث وتعرف على أحد الأبطال وتقع علاقة حب بينهم.

مسلسل «مملكة الحرير»، يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمود غريب، ومن إخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر أسماء أبو اليزيد عرض فيلم عاشق الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي نفسي، تظهر خلاله بشخصية مُدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم تنتهي بالزواج.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

الجدير بالذكر أن أسماء أبو اليزيد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «صلة رحم» بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، وناقش قضية مهمة وهي تأجير الأرحام، وقدمت أسماء خلاله شخصية كوافيرة، حقق نجاح كبير وقت عرضه.

مسلسل «صلة رحم» مكونة من 15 حلقة، وقدم بطولته إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، ونبيل نور الدين، وكان من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.