الأحد 15 سبتمبر 2024

خلال 13 أسبوع.. «ولاد رزق 3_القاضية» يقترب من 255 مليون جنيه في دور العرض

فيلم ولاد رزق 3

فن11-9-2024 | 14:52

ياسمين محمد

حقق فيلم «ولاد رزق 3- القاضية» بطولة  أحمدعز، أمس إيرادات بلغت 164 ألف و184 جنيه، في شباك التذاكر، ذلك يحتل المركز الثاني في قائمة إيرادات الأفلام اليومية.

بينما ووصل إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق3» في السينمات منذ وقت طرحه على مدار 13 أسبوع إلي 254 مليون و674 ألف و656 جنيه، يعد ذلك أول فيلم يحصد هذه الإيرادات.

فيلم «ولاد رزق 3» بطولة، أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العرياني.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

في سياق آخر، يواصل أحمد عز، خلال الفترة الحالية،  تصوير مشاهد فيلمه الجديد «فرقة الموت»، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصوير مشاهد العمل.

وسبق وكشف أحمد عز عن قصة فيلم فرقة الموت، وذلك في تصريحات تليفزيونية سابقة، موضحًا أن العمل مأخوذ من قصة حقيقة، وتدور أحداثه حول أربعينيات القرن الماضي في إطار أكشن، ويشارك في فيلم فرقة الموت بجانب الفنان أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد علاء الدين، وتأليف صلاح الجهيني.