الجمعة 13 سبتمبر 2024

الجمعة.. حلقة خاصة عن الحياة ما بعد الثانوية مع 6 صناع محتوى في «معكم»

معكم منى الشاذلي

فن11-9-2024 | 18:15

أحمد نيازى الشريف

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامجها"معكم منى الشاذلي " 6 صناع محتوى على الانترنت يتحدثون فيها عن ذكرياتهم مع امتحانات الثانوية وأيام الجامعة بالتزامن مع عودة الدراسة في المدارس والجامعات المصرية، وذلك يوم الجمعة المقبلو على قناة "ON".

وخلال كواليس الحلقة سوف يظهر عمر الجمل ومحمد حليم وملك دهشان وأمجد شاوشي ومروان فارس و فكري طارق. وكما يتحدثون صناع المحتوى ال 6 خلال الحلقة عن مشوار رحلتهم الدراسية بالإضافة إلى الصعوبات والأزمات التي واجهتهم فى مرحلة الثانوية العامة، وأيضا بعد وصولهم إلى المرحلة الجامعية والتخرج منها، وعن اتجاههم إلى عالم صناعة المحتوى.

جديرا بالذكر أن برنامج "معكم منى الشاذلي" أحد أشهر البرامج الحوارية على الساحة العربية، ويعرض بشكل أسبوعي يومي (الخميس والجمعة)، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي ، وذلك عبر قناة ON. ويعرض يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد حلقاته يومى الأحد والاربعاء من كل أسبوع.

ويقديم برنامج "معكم منى الشاذلي" عدد من الموضوعات الاجتماعية والثقافية والفنية في المقام الأول، والتي نالت إعجاب الجمهور على مدار سنوات.

حيث يحرص برنامج "معكم منى الشاذلي" على استضافة كبار النجوم من مختلف المجالات: ويحرص أيضاً على استضافة نخبة من النجوم المميزين في مجالات الفن والموسيقى والرياضة وغيرها، مما يضفي على البرنامج رونقًا خاصًا ويجذب المشاهدين.

ولايقتصر برنامج “معكم منى الشاذلي” على بعض الحوارات فقط، بل وانما يحرص على تقديم محتوى غنيًا ومتنوعًا يشمل: الفقرات ترفيهية متنوعة مثل العروض الفنية، والمسابقات، والتقارير الميدانية، مما يجعله برنامجًا ممتعًا يشمل جميع أفراد العائلة.

بالإضافة إلى مناقشة بعض القضايا الاجتماعية والثقافية الهامة خلال البرنامج، وكما يتناول أيضاً العديد من القضايا الاجتماعية والثقافية التي تهم الناس، وذلك بهدف إثارة النقاش وتقديم حلول إيجابية.