الأربعاء 11 سبتمبر 2024

تجديد حبس مدرب الكيك بوكسينج المتحرش بالقاصرات

المتهم

الجريمة11-9-2024 | 20:11

هويدا علي

قررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس مدرب الكيك بوكسينج المدعو "أ. ز"، والشهير بـ "زاك"، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش وهتك عرض عدد من الفتيات القاصرات خلال تدريباتهن في القاهرة.

كشفت التحقيقات أن المدرب "زاك" لا يعمل بترخيص من الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، حيث يُعتبر مدربًا حرًا ولا ينتمي للاتحاد بشكل رسمي.

وأكد مصدر مسؤول أن المدرب غير مسجل في الاتحاد، وأن نقابة المهن الرياضية ووزارة الشباب والرياضة هما الجهتان المسؤولتان عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، نظرًا لأنه يعمل دون تراخيص رسمية ويشوه سمعة المهنة.

وأظهرت التحريات أن المتهم يمتلك عدة أماكن لتدريب رياضة الكيك بوكسينج، ويستهدف تدريب الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 13 و18 عامًا، حيث يستغل هذا التدريب للتعدي عليهن جنسيًا.

كما أكدت إحدى الفتيات أثناء الإدلاء بأقوالها أمام جهات التحقيق أن المتهم كان يهدد الفتيات اللاتي تحاولن مغادرة التدريب، ويضغط عليهن بشتى الطرق لمنعهن من الإبلاغ عما يحدث من تحرش وملامسة غير لائقة.

يذكر أن عددًا من الفتيات قررن كسر صمتهن والإفصاح عما تعرضن له من تحرش وهتك عرض، فيما يقوم المتهم بنشر منشورات على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن نصائح للفتيات حول كيفية حماية أنفسهن من التحرش، بالإضافة إلى بعض النصائح الدينية، حسب ما أدلت به الفتيات في التحقيقات.