الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم.. النطق بالحكم على سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

سفاح التجمع

الجريمة12-9-2024 | 08:15

هويدا علي

تقضي محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم بحكمها علي المتهم بقتل ثلاث سيدات وتعذيبهن، والمعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع"بعد احاله أوراقه لفضيله المفتى

تفاصيل المحاكمة

تشهد المحكمة اليوم جلسة النطق بالحكم  في القضية المثيرة للجدل. خلال الجلسة الماضية، قدم فريق الدفاع طلبات لعرض المتهم مرة أخرى على مصلحة الطب الشرعي ومستشفى الأمراض النفسية، فضلاً عن استدعاء الطبيب الشرعي للشهادة.

 

في المقابل، اعترضت النيابة العامة على هذه الطلبات، مشيرة إلى أن المتهم خضع بالفعل للفحوص الطبية اللازمة. وأكدت النيابة أن سلبية عينة المخدرات تعود إلى طبيعة العقار الذي كان يتناوله المتهم، والذي لا يبقى أثره في الجسم لأكثر من 48 ساعة. كما قدمت النيابة فيديوهات مضبوطة تظهر تعاطي المتهم للمخدرات بشكل مكثف.

 

رفضت هيئة المحكمة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي طلبات الدفاع المتعلقة بإعادة الفحوص الطبية واستدعاء الطبيب الشرعي، مما دفع فريق الدفاع للتمسك بطلباتهم لتقديم طلب لرد هيئة المحكمة ونقل القضية إلى دائرة قضائية أخرى.

تأجيل الجلسة

بعد مداولات قصيرة، قررت المحكمة رفع الجلسة للنظر في طلب الرد المقدم من الدفاع، وأعلنت إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لتحديد جلسة اليوم للنطق بالحكم.