الأحد 15 سبتمبر 2024

إسعاد يونس تكشف تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه

إسعاد يونس

فن11-9-2024 | 20:49

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن تفاصيل مسلسلها الجديد قبل عرضه على شاشة قناة dmc ومنصة Watch IT، جاء ذلك خلال لقاء حصرى ببرنامج " It's Showtime" المذاع على شاشة وقناة الحياة.

وقالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس " أن المسلسل يتناول مجموعة من الحكايات المتنوعة وهناك خطيين أو ثلاثة دراميين جداد على الدراما المصرية، حيث أنه شامل لمعظم مشاكل المجتمع.

وأضافت يونس " حيث نرى خلال أحداث العمل كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وأفكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

وأشارت إسعاد يونس إلى شخصية تيتا زوزو قائلة " تيتا زوزو تشبهني كثيرًا؛ حيث أن محمد عبد العزيز مؤلف العمل على معرفة بي منذ 11 عام، وأعتبره أحد أبنائي، وتفهمني جيدا، ولا أجد صعوبة في الحوار أو أفكار المشاه، فهي تشبهني كثيرًا.

كما تحدثت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال تصريحاتها عن علاقتها بالفنان صلاح عبد الله خلال أحداث المسلسل قائلة" يظهر الفنان صلاح معي خلال الأحداث بدور رومانسي كما يخبرني بحبه لي بين الحين والآخر، وتجمعني به علاقة صداقة قوية ويساعدني وأساعده ديما ، كما أن يشعر بأنه يستطع التفوق على مشاكله بالمشاعر التي يكنها لي، ولكن يكون لي رأي آخر.

جدير بالذكر أن يعرض مسلسل "تيتا زوزو" الجديد يوم السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

ويضم مسلسل "تيتا زوزو" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كلا من الفنان حمزة العيلي، والفنان محمد كيلاني، ونور محمود، وإسلام إبراهيم، والفنان القدير صلاح عبدالله، وعابد عناني، وندى موسى، وأحمد عنان، وإيناس كامل، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، ومن إخراج شيري عادل.