الأربعاء 11 سبتمبر 2024

وفاة إيهاب جلال.. موعد ومكان جنازة المدرب الراحل

إيهاب جلال

ملاعب الهلال11-9-2024 | 21:21

أنس مصباح

توفى مساء اليوم الأربعاء إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، متأثرا بالوعكة الصحية التي تعرض لها، على مدار الأسابيع الماضية.

وقرر نادي الإسماعيلي إقامة سرادق عزاء جلال في الملاعب المفتوحة بالنادي.

وسيتم تشييع الجثمان غدا الخميس من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس.

وحرص حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني وفريق الأهلي على نعي المدرب كما يلي.. "منذ اللحظة الاولي التي تعاملت معه ولم اري منه الا كل الخير والحب والدعم والاحترام، هو الاخ والاب والصديق والمدرب شخصية لا تتكرر كثيرا، أنعى بكل الحزن الكابتن إيهاب جلال ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا اليه راجعون، مع السلامة يا حبيبي الي جنه الرحمن، أنا لحد دلوقتي مش مصدق حساس ان في حلم ربنا يرحمك يا كابتن ايهاب يارب”.

ونعى نادي الزمالك المدرب الراحل كما يلي.. "ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي الحالي ومدرب الفريق الأبيض السابق والذي توفي اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية تعرض لها مؤخراً. ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة نادي الإسماعيلي وجماهيره سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الراحل في البيان التالي.. ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون. وخاض إيهاب جلال مشوار طويلا مع التدريب امتد منذ موسم 2007-2008 وحتى رحيله، حيث اتسم بطابع خاص يعتمد على الخطط الحديثة.

وتولى إيهاب في مشوار الأندية التالية.. كهرباء الإسماعيلية والحمام وكفر الشيخ، ولكن بدايته مع عالم الأضواء بدأت مع تليفونات بني سويف، ومع مصر للمقاصة صنع فلسفته الخاصة ونجوميته، قبل الانتقال لتدريب إنبي، ثم الزمالك وأهلي طرابلس الليبي والمصري، ثم عاد للمقاصة من جديد ومنها لبيته الإسماعيلي ثم بيراميدز والمهمة الأبرز في تدريب المنتخب الوطني، ومنه للمصري ثم فاركو وأخيرا الإسماعيلي.