الأحد 15 سبتمبر 2024

أزمة مسلسل «وكل ما نفترق» تشتعل وتعود من جديد على السوشيال

أيتن عامر

فن11-9-2024 | 22:50

أحمد نيازى الشريف

تعود أزمة مسلسل" وكل ما نفترق " لتشعل النار الساحة من جديد، وذلك بعد نشبت تلك الأزمة منذ 3 سنوات فى عام 2021، بين كل من الفنانة أيتن عامر وبطلة المسلسل التى تدخلت فى مسار المسلسل وقامت بحذف مشاهد لأيتن عامر، لتتطور الأزمة للوصول إلى المحاكم.

وكانت سبب عودة الأزمة المحامية إيناس البطار وهى المحامية المنوطة عن المسلسل وذلك عن طريق مزاح سخيف، جاء ذلك بعدما كتبت تدوينة عبر موقع التغريدات الصغيرة إكس قائلة : " عمر ايتن عامر ماكانت قمر بفلتر او بدونه".

ذلك الأمر الذي جعل الفنانة أيتن عامر فى حالة من الغضب الشديد، لكنها تمالكت نفسها ولم تخرج عن صمتها إلا أنها قامت وردت على تلك التغريدة باحترام قائلة : "يا استاذة ايناس عيب، ركزى فى القضية أحسن من تويتر والكلام الفاضى دة". وأضافت الفنانة أيتن عامر" لقاؤنا في المحكمة وأنا أثق فى دور القضاء المصرى، اللى هيرجعلى حقى ويعوضنى الظلم اللى اتظلمته فى المسلسل ده"،، واستكملت: "محامية مسلسل وكل ما نفترق داخلة تهزر معايا.. ركزى فى القضية يا أستاذة".

جديراً بالذكر أن أزمة مسلسل" وكل ما نفترق " قد بدأت عندما أعلن انسحاب كلا من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي عن انسحابهم من استكمال العمل، وكان سبب الإنسحاب في تدخلات بطلة العمل في تفاصيله، ورغبتها في سير العمل على هواها.

وحينها بدأت الأزمة واشتعلت بين النجمة أيتن عامر وبطلة العمل، وذلك بعدما ابلغ مخرج العمل كريم العدل بأن معظم مشاهدها التى قامت بتصويرها تم حذفها وذلك بعد التدخل من إحدى ابطال العمل، حيث دخلت غرفة المونتاج وقامت بنفسها بحذف مشاهد لأيتن عامر وهو تم اثباته فى محاضر النقابة وشهد على هذا الأمر مونتير المسلسل الذى أكدت بأن هذه الفنانة قامت بالفعل بحذف مشاهد لأيتن عامر، لينتهى الأمر بقيام أيتن عامر بكتابة منشور على السوشيال، قالت خلاله بأنه تم حذف دورها وإانها مش مسئولة عن اللي بيشوفوه".