الأحد 15 سبتمبر 2024

ميدو عادل في ضيافة مها بهنسي في لقاء خاص على CBC غدًا

ميدو عادل

فن11-9-2024 | 23:00

أحمد نيازى الشريف

يحل النجم ميدو عادل ضيفا مع الإعلامية مها بهنسى وذلك فى لقاء خاص من داخل المسرح القومي بالأزبكية، غدًا الخميس في تمام الساعة 11 مساءً على قناة CBC.

وخلال اللقاء سوف يتحدث الفنان ميدو عادل عن بعض تفاصيل من حياته الفنية وعن بعض الأعمال التي قدمها بالإضافة إلى الكواليس التي شهدها أثناء وجوده داخل لوكيشن التصوير.

جديرا بالذكر أن الفنان ميدو عادل من مواليد عام 1986، وينتمي إلى عائلة فنية، فوالده هو فنان المسرح عادل ماضي ووالدته الممثلة سمر عبد الوهاب.

ودرس الفنان ميدو عادل المعهد العالى للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011، حيث بدأ حياته الفنية خلال أيام دراسته، لذا شارك فى العديد من الأعمال المسرحية المتميزة بالإضافة أعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً.

جديراً بالذكر أن النجم ميدو عادل شارك مؤخراً فى العرض المسرحي الذى يحمل عنوان بص للعالم بقلبك " والذى يتربع على عرش بطولتها.

وتضم مسرحية"بص للعالم بقلبك " للنجم ميدو عادل مجموعة من نجوم الفن منهم، ميدو عادل، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان الكبير علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة، ومن إخراج عصام السيد، وإنتاج السرح القومي، والعرض مأخوذ عن رائعة «روميو وجولييت» للكاتب الكبير وليم شكسبير.

كما شارك فى اخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل "حكاية جروب الدفعة" ويعد الجزء الثالث من مسلسل «حكايات» لورشة مصنع الحكايات، ويتكون العمل من 15 حلقة، وحقق نجاحا كبير عقب عرضه واشادات واسعة من الجمهور.

مسلسل "حكاية جروب الدفعة" يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان ميدو عادل كلا من الفنانة شيري عادل، والفنان عمرو وهبة، ولاء الشريف، بالإضافة إلى بسمة داود، ماركو إدوارد أسامة الهادي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد ماجد، كريم صبحي، سامح السيد، تامر شلتوت، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف.