الخميس 12 سبتمبر 2024

لن يلعب مباراة السوبر الأفريقي.. الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي جديد

الاهلي

ملاعب الهلال12-9-2024 | 14:59

محمد نبيل

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن اقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف رغم أن اليوم، الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل ". 

وقال محمد الليثى: "ما زال الأهلي يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال أفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني والصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل".

وأكد محمد الليثي: "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ". 

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم : يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.