الأحد 15 سبتمبر 2024

محافظ قنا يكرم بطلة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس

جانب من التكريم

محافظات12-9-2024 | 21:05

كرَّم محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم، بطلة العالم الحاصلة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 في رفع الأثقال صفاء النجار، مهديا لها شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لتفوقها، متمنيا لها الاستمرار في حصد المزيد من البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، معربا عن سعادته بتكريم بطلة من أبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور النائب مصطفى محمود، والنائب محمد الجبلاوي، عضوا مجلس النواب، ومحمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب السابق ونقيب الرياضيين بقنا والبحر الأحمر، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد عبد الرحيم عرفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وأسرة البطلة.

وأكد المحافظ - خلال التكريم - دعمه الكامل للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة، خاصة ذوي الهمم منهم، وذلك لبناء جيل جديد من الأبطال القادرين على رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

يذكر أن البطلة صفاء النجار، هي ابنة قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، من مواليد 14 يوليو 1986م، وبدأت الحياة الرياضية منذ 20 عاما، وحصلت على مركز متقدم ببطولة العالم في جورجيا 2021 م، كما شاركت في بطولة إفريقيا وحصلت على الميدالية الفضية 2022م، وحصلت على المركز السابع في بطولة العالم بدبي 2023 م، وحصلت على الميدالية الذهبية بشرم الشيخ 2024م.