الجمعة 13 سبتمبر 2024

أيتن عامر تتصدر تريند محركات البحث بسبب طليقها

ايتن عامر

فن13-9-2024 | 10:20

لؤلؤة النجمي

تصدر أسم الفنانة آيتن عامر تريند محرك البحث جوجل بعد إعادة ترويجها لأغنية «بناقص»، وهي أولى أغانيها والتي تعاونت فيها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، قبل أزمة خلافاتهما الأخيرة ما جعلها تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

 

حيث نشرت أيتن عامر جزء من الأغنية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وعلقت: «بناقص الأغنية موجودة على كل المنصات تقدروا تشوفوا الكليب على اليوتيوب، اكتبوا بس في السيرش اسم الأغنية».

وعلى الرغم من أن آيتن عامر طرحت أغنية «بناقص» عام 2022 والتي كانت تعتبر خطوتها الأولى في عالم الغناء على طريقة الفيديو كليب، إلا أن متابعيها اعتقدوا أن الأغنية جديدة وقاموا بتهنئتها على الكليب.

أغنية «بناقص» كن كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، ومدير تصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر.

على صعيد أخر تشارك الفنانة ايتن عامر في بطولة فيلم "عنب" حيث روجت الشركة المنتجة لفيلم "عنب" عن طرحه في دور العرض السينمائي يوم 19 سبتمبر المقبل، بعدما تم الانتهاء من تصويره العام الماضي، حيث بدأ فريق عمل الفيلم عمليات الدعاية بطرح البوستر الرسمي وكذلك البوسترات الفردية الخاصة بكل بطل، والمقرر أن يتم طرح البرومو خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

وقدمت أيتن عامر آخر أعمالها فى السينما فيلم "درويلة" وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى،  محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة محمد دياسطى وموسيقى تصويرية تامر عطا الله الشهير بـ(توسى) وقصة وسيناريو وحوار لـ محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

وظهرت أيتن عامر فى شهر رمضان الماضي كضيفة شرف فى مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى

ومؤخراً طرحت أغنية جديدة بعنوان "إفراج" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي الأغنية التي صاحبت البوستر التي ظهرت خلاله منذ أيام بملابس السجن ولاقى ردود أفعال واسعة على السوشيال وتساءلوا عن نوعية العمل