الجمعة 13 سبتمبر 2024

غدا تجديد حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدى عبر الكونفرانس تمهيدا لمحاكمته

الاعب أحمد ياسر المحمدى

ملاعب الهلال13-9-2024 | 19:52

هويدا علي

يمثل المحمدي غدًا أمام قاضي التجديد عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث سيتم نظر تجديد حبسه. ومن المقرر أن تبدأ أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات القاهرة في 15 سبتمبر الجاري، وذلك بعد استكمال التحقيقات التي أفضت إلى قرار إحالته للمحاكمة الجنائية.

وتبدأ محكمة جنايات القاهرة، الأحد القادم أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري، المتهم باغتصاب فتاة قطرية بعد استدراجها إلى شقته. ووفقًا للتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بوسط القاهرة، فإن المحمدي أنكر جميع التهم الموجهة إليه.

7 ساعات من التحقيقات 

ونفى المحمدي التهم خلال تحقيقات استمرت سبع ساعات، أكد أحمد ياسر المحمدي أنه لم يجبر الفتاة على أي شيء، مشيرًا إلى أنها صديقته وأن كل ما حدث كان بموافقتها.

وقال اللاعب في التحقيقات: "كله كان برضاها وبمزاجها"، بينما على الجانب الآخر، أكدت الفتاة في أقوالها أنه استدرجها لشقته واعتدى عليها عنوة.

بدأت القصة بتقديم الفتاة القطرية بلاغًا ضد اللاعب في قطر، تتهمه فيه بالاعتداء عليها.

وقامت السلطات القطرية بإلقاء القبض عليه والتحقيق معه، حيث نفى المحمدي التهم الموجهة له، واعتبر أن البلاغ كيدي. ورغم إخلاء سبيله في قطر على ذمة التحقيقات، إلا أن اللاعب غادر إلى مصر.

تم وضع المحمدي على قوائم الإنتربول بناءً على طلب قطر. وبالفعل، تم القبض عليه فور وصوله إلى مطار شرم الشيخ وترحيله إلى القاهرة.

تم تحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين، وترحيله تحت حراسة أمنية مشددة إلى النيابة العامة.