الجمعة 13 سبتمبر 2024

قبل محاكمته.. تفاصيل مثيرة في اعترافات اللاعب أحمد ياسر المحمدي

اللاعب أحمد ياسر المحمدى

الجريمة13-9-2024 | 20:17

هويدا علي

تبدأ محكمة جنايات القاهرة، بعد غد الأحد أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري، المتهم باغتصاب فتاة قطرية بعد استدراجها إلى شقته.

ووفقًا للتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بوسط القاهرة، فإن المحمدي أنكر جميع التهم الموجهة إليه وإليكم القصة كاملة والاعترافات.

خلال تحقيقات استمرت سبع ساعات، أكد أحمد ياسر المحمدي أنه لم يجبر الفتاة على أي شيء، مشيرًا إلى أنها صديقته وأن كل ما حدث كان بموافقتها.

وقال اللاعب في التحقيقات: "كله كان برضاها وبمزاجها"، بينما على الجانب الآخر، أكدت الفتاة في أقوالها أنه استدرجها لشقته واعتدى عليها عنوة.

بدأت القصة بتقديم الفتاة القطرية بلاغًا ضد اللاعب في قطر، تتهمه فيه بالاعتداء عليها، حيث قامت السلطات القطرية بإلقاء القبض عليه والتحقيق معه، حيث نفى المحمدي التهم الموجهة له، واعتبر أن البلاغ كيدي.

ورغم إخلاء سبيله في قطر على ذمة التحقيقات، إلا أن اللاعب غادر إلى مصر، وتم وضع المحمدي على قوائم الإنتربول بناءً على طلب قطر.

وبالفعل، تم القبض عليه فور وصوله إلى مطار شرم الشيخ وترحيله إلى القاهرة.

وتم تحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين، وترحيله تحت حراسة أمنية مشددة إلى النيابة العامة.

ومن المقرر أن تبدأ أولى جلسات محاكمة اللاعب أمام محكمة جنايات القاهرة، بعد غد السبت 15 سبتمبر الجاري، وذلك بعد استكمال التحقيقات التي أفضت إلى قرار بإحالته للمحاكمة الجنائية.