السبت 14 سبتمبر 2024

تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

ناهد السباعي

فن14-9-2024 | 09:26

لؤلؤة النجمي

كشف الفنان نقيب الممثليين أشرف زكي، عن موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي، التي توفيت في الساعات المبكرة من صباح اليوم السبت حيث تقام صلاة الجنازة عصر اليوم من مسجد الكواكبي بالعجوزة.

وكانت قد رحلت اليوم الفنانة ناهد رشدى  مسببة صدمة كبيرة للوسط الفنى حيث رحيل الفنانة ناهد رشدي هو خسارة كبيرة للمجال الفني ولجمهورها الذي أحبها وارتبط بها من خلال العديد من الأدوار المميزة التي قدمتها.

وكان آخر ظهور لها في تصريحاتها التلفزيونية قبل وفاتها تعبيراً صادقاً عن مشاعرها وحزنها بسبب المرض الذي عانت منه، وهي لم ترغب في الإعلان عنه لأن ذلك قد يثير الشماتة، وبدلاً من ذلك ركزت على معاناتها الشخصية وتحدياتها خلال فترة المرض، خاصة من قبل بعض الأشخاص الذين لم يرحموا وضعها.

وتركت ناهد رشدي بصمة واضحة في الدراما المصرية، حيث كانت واحدة من أبرز الفنانات التي ساهمت في إغناء الشاشة بأعمالها الرائعة.

أبرز أدوار الفنانة ناهد رشدي

وكان دورها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" من أبرز أدوارها، حيث أدت شخصية "سنية" بكل إتقان وجعلت هذه الشخصية علامة بارزة في تاريخها الفني، المسلسل نفسه، والذي أُنتِج عام 1996، لا يزال واحداً من أهم الأعمال الدرامية التي استمر نجاحها على مر السنين.

إضافة إلى ذلك، شاركت ناهد رشدي في العديد من الأعمال المتميزة الأخرى مثل "الاختيار" و"أرابيسك" و"ساكن قصادي"، مما يعكس تنوع أدوارها وقدرتها على تقديم شخصيات مختلفة بمهارة، وستظل ناهد رشدي دائمًا في ذاكرة جمهورها ومحبيها من خلال أدوارها الرائعة والمميزة التي قدمتها طيلة مسيرتها الفنية.