السبت 19 اكتوبر 2024

بقيادة صلاح وعبدالمنعم.. مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم السبت 14-9-2024

صلاح

ملاعب الهلال14-9-2024 | 10:21

محمد نبيل

يخوض المحترفين المصريين العديد من المباريات المهمة مع أنديتهم، اليوم  السبت الموافق 14-9-2024، ويأتي على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح.

ويلتقي فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح نظيره نوتنجهام فورست، في المباراة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، مساء اليوم السبت، وتقام المباراة في الخامسة عصر اليوم.

وفي المقابل يواجه فريق نيس الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم مباراة قوية ضد  مارسيليا، فى السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلودروم"، بالجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

كما يقود الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد فولفسبورج، ضمن الجولة الثالثة بالدوري الألماني، في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

بينما يلاقي فريق قطر القطري الذي يلعب في صفوفه المصري احمد عبدالقادر نظيره  الأهلي  في السادسة مساء اليوم السبت، على استاد سحيم بن حمد، في الجولة الرابعة  للدوري القطري.

وعلى الجانب الاخر، يواجه فريق الوكرة والذي يلعب في صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي نظيره الدحيل، في الثامنة مساء  على استاد الجنوب لحساب منافسات نفس الجولة.