السبت 14 سبتمبر 2024

شريهان ناعية ناهد رشدي: «لروحها الطيبة النقية الرحمة والمغفرة»

شريهان

فن14-9-2024 | 11:07

لؤلؤة النجمي

نعت الفنانة شريهان الفنانة الراحلة ناهد رشدي عبر صفحتها الشخصيه على موقع التغريدات "X  " (تويتر سابقًا ) وكتبت:" لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله".

 

وفاة ناهد رشدي

وكانت قد رحلت اليوم الفنانة ناهد رشدي  مسببة صدمة كبيرة للوسط الفنى حيث رحيل الفنانة ناهد رشدي هو خسارة كبيرة للمجال الفني ولجمهورها الذي أحبها وارتبط بها من خلال العديد من الأدوار المميزة التي قدمتها.

 

وكتبت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي قائلة: "لله ما أخذ ولله ما أعطى.. انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

و كتب محمد سعد زوج ناهد رشدي عبر حسابه على "فيسبوك" قائلًا "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي.. اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

 

و كشف نقيب الممثليين الفنان أشرف زكي، عن موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي، التي توفيت في الساعات المبكرة من صباح اليوم السبت حيث تقام صلاة الجنازة عصراليوم من مسجد الكواكبي بالعجوزة

 

وكان آخر ظهور لها في تصريحاتها التلفزيونية قبل وفاتها تعبيرًا صادقًا عن مشاعرها وحزنها بسبب المرض الذي عانت منه، وهي لم ترغب في الإعلان عنه لأن ذلك قد يثير الشماتة، وبدلاً من ذلك ركزت على معاناتها الشخصية وتحدياتها خلال فترة المرض، خاصة من قبل بعض الأشخاص الذين لم يرحموا وضعها.

 

وفي مسيرتها قدمت أكثر من 80 مسلسلًا تلفزيونيًّا حيث شاركت "ناهد" في بطولتهم، لكن دورها الأشهر على الإطلاق جاء في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"  حينما شاركت مع الفنان الراحل نور الشريف.

 

وتركت ناهد رشدي بصمة واضحة في الدراما المصرية، حيث كانت واحدة من أبرز الفنانات التي ساهمت في إغناء الشاشة بأعمالها الرائعة.

 

و إضافة إلى ذلك، شاركت ناهد رشدي في العديد من الأعمال المتميزة الأخرى مثل "الاختيار" و"أرابيسك" و"ساكن قصادي" و" وهوانم جاردن سيتي"، مما يعكس تنوع أدوارها وقدرتها على تقديم شخصيات مختلفة بمهارة، وستظل ناهد رشدي دائمًا في ذاكرة جمهورها ومحبيها من خلال أدوارها الرائعة والمميزة التي قدمتها طيلة مسيرتها الفنية.