الجمعة 27 سبتمبر 2024

أنغام تتصدر التريند بغناء ألبومها الجديد "تيجي نسيب" لأول مرة

أنغام

فن14-9-2024 | 11:32

لؤلؤة النجمي

تألقت الفنانة أنغام على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة خلال حفلها بالمملكة العربية السعودية، مما تسبب في تصدرها التريند بأغاني ألبومها الجديد "تيجي نسيب".

وبدأت أنغام حفلها في جدة بأغنية بقالك قلب تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وسط استقبال حار من الجمهور.

ثم أطربت الفنانة أنغام جمهوها في حفلها بالمملكة العربية السعودية ، والذي تم أقامته أمس الجمعة بمسرح عبادي الجوهر ، ويعد هذا الحفل الاول لها بعد إطلاق البومها الجديد "تيجي نسيب "

وخلال الحفل قدمت أنغام باقة من أغانيها، حيث قدمت أغاني ألبومها الجديد "تيجي نسيب" كاملاً ، فيما قدمت في الجزء الثاني من الحفل مجموعة من الاغاني مثل لوحه باهته ، حالة خاصة، وعرفها بيا الذي صمم الجمهور علي ان تقوم بغنائها مرة أخرى مرددين كلمه "ثاني ثاني" ،  وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الذي ردد “ بص شوف أنغام بتعمل أيه"

وأثناء  الحفل حرصت أنغام علي الظهور بإطلالتين، حيث ارتدت في الجزء الأول من الحفل فستان باللون الأبيض ، بينما ارتدت في الجزء الثاني فستان باللون الأصفر.

وفي نفس السياق حرص الفنان أكرم حسني، على حضور حفل الفنانة أنغام، أمس الجمعة 13 سبتمبر، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة هناك على مسرح عبادي الجوهر.

ووجهت أنغام، الشكر للفنان أكرم حسني، لتواجده ضمن حضور جمهورها في حفل جدة هناك، وذلك بعد تعاونهما في أغنيتي "تيجي نسيب"، و"خليك معايا"، مؤكدة أنه شاعر عظيم بالإضافة إلى التمثيل.