السبت 14 سبتمبر 2024

كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس 2024.. اعرف التفاصيل

فاتورة الغاز

اقتصاد14-9-2024 | 17:32

آية أشرف

في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة، أصبح من السهل على المواطنين إدارة أمورهم اليومية بفعالية وسرعة أكبر، وفي هذا السياق، يبرز الاستعلام عن فاتورة الغاز كأحد الخدمات التي أصبحت أكثر سهولة بفضل الأنظمة الرقمية الحديثة.

 

كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس 2024

 تقدم شركة ناتجاس خدمات متطورة تتيح للمستخدمين الاستعلام عن فواتيرهم بطرق متعددة، وفي هذا التقرير، سنستعرض خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز لشركة ناتجاس.

 

الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024

يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز لشهر سبتمبر 2024 عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المعنية، سواء كانت بتروتريد أو ناتجاس، واتباع الخطوات التالية:

1. أختر خيار الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز.

2. أدخل رقم المشترك الذي يتضمن البيانات التالية:

رقم العمارة والشقة.

البلوك.

القطاع.

المحافظة والمنطقة.

رقم العداد بدقة.

3. اضغط على «استعراض الفواتير».

4. ستظهر لك الفواتير المستحقة بعد ذلك.

 

تسجيل قراءة الغاز لشهر سبتمبر 2024

يمكن تسجيل قراءة عدادات الغاز من 1 إلى 27 سبتمبر 2024. كما يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها على مدار الشهر بالكامل. ولتسجيل قراءة عداد الغاز التابع لشركة "بتروتريد للغاز"، يمكنك الدخول على هذا الرابط «هنا»، ولتسجيل قراءة عداد الغاز التابع لشركة "ناتجاس"، يمكنك الدخول على هذا الرابط «هنا»

 

طرق دفع فاتورة الغاز لشهر سبتمبر 2024

ويمكن سداد فاتورة الغاز لشركة بتروتريد أو ناتجاس بعدة طرق مثل المحصلين الرسميين، أو عن طريق محافظ الهواتف الذكية، أو المحافظ الإلكترونية للبنوك المختلفة، أو تطبيق إنستا باي أو منافذ التوزيع لشركات التحصيل الإلكتروني مثل فوري.