السبت 14 سبتمبر 2024

منتخب رجال التنس يخسر أمام المجر 2-3 بالمجموعة العالمية الأولى بكأس ديفيز

تنس

ملاعب الهلال14-9-2024 | 17:35

محمد نبيل

خسر المنتخب الوطني لرجال التنس أمام نظيره المجري 2-3 بمباراة المجموعة العالمية الأولى بكأس ديفيز للتنس المقامة على مدار يومين بنادي الجزيرة الرياضي.

ولعب فارس زكريا بديلًا لزميله عمرو السيد عصراوي المصاب في اللقاء الخامس والفاصل، والذي خسره أمام المجري مات فالكوستز بمجموعتين بواقع 3-6 و4-6.

وخسر اللاعب محمد صفوت، قائد المنتخب المدير الفني أمام المجري زسومبور بيروس بمجموعتين بواقع 6-7 و1-6 في اللقاء الرابع الذي أقيم في وقتا سابق من اليوم.

وفاز الزوجي المصري محمد صفوت وكريم مأمون على الزوجي المجري بيتر فاجتا وجيرجيلي ماداراسز بمجموعتين بواقع 7-6 و7-6 في اللقاء الثالث الذي أقيم اليوم في افتتاح منافسات اليوم الثاني.

وكان المنتخب الوطني أنهى اليوم الأول أمس بالتعادل 1-1، حيث خسر عمرو السيد عصراوي أمام زسومبور بيروس بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-5 و3-6 و4-6 في اللقاء الأول أمس نظرا لتعرضه للإصابة، ثم عادل محمد صفوت النتيجة بفوزه على نظيره المجري مات فالكوستز بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و5-7 و7-6 في اللقاء الثاني الذي أقيم أمس.

ويضم المنتخب الوطني أيضا من اللاعبين ميشيل باسم صبحي بقيادة محمد صفوت المدير الفني واللاعب أيضًا.

وسيتنافس المنتخب الوطني في تصفيات المجموعة العالمية الأولى وفي حالة فوز المنتخب الوطني في التصفيات سيستمر باللعب بالمجموعة العالمية الأولى وفي حالة خسارته سيهبط للمجموعة العالمية الثانية.