السبت 14 سبتمبر 2024

محافظ كفرالشيخ يزور دار الأمل للأطفال الأيتام لتهنئتهم بالمولد النبوي الشريف

جانب من الزيارة

محافظات14-9-2024 | 19:00

دار الهلال

أكد محافظ كفرالشيخ الدكتور علاء عبدالمعطي، أهمية توفير أفضل رعاية للأطفال الأيتام ودعمهم وتوفير مستقبل أفضل لهم، وتقديم كافة سبل الدعم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية لهم، مشيدًا بجهود القائمين على رعاية الأطفال والداعمين للأيتام.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم السبت دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، للوقوف على احتياجاتهم، والخدمات المقدمة لهم والتي تضم 26 طفلًا من سن عامين حتي 4 أعوام؛ مقدمًا لهم هدايا وحلوى المولد، ويشاركهم فرحة المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السيد مسلم، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ أحمد عيسى، ومدير دار الأمل لرعاية الأيتام الدكتورة إنجي هيكل، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأضاف المحافظ أن الأطفال الأيتام هم أمانة في أعناقنا وعلينا جميعًا أن نسعى لتوفير كل ما يحتاجونه من رعاية ودعم، بجانب تأكيده على أهمية التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أفراد المجتمع، للمساهمة في بناء شخصية الأطفال الأيتام وتنمية ثقتهم بأنفسهم.

واطلع المحافظ، على أحوال الأطفال واطمأنّ على الخدمات المقدمة لهم، وتفقد المطبخ ومستوى النظافة، وغرف الإقامة، وحرص على توزيع الهدايا وحلوي المولد على كل طفل شخصيًا، مما أضفى جوًا من البهجة والسعادة على وجوه الأطفال الأيتام.