الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم المستريحة

محمد محمود

فن15-9-2024 | 21:12

أحمد نيازى الشريف

يستكمل النجم محمد محمود نجاحاته الفنية خلال الفترة الحالية إذ ينضم لفريق عمل فيلم جديد بعنوان "المستريحة" للنجمة ليلى علوي والذى يتقاسم معها البطولة الفنان بيومى فؤاد.

جديراً بالذكر انه قد انتهى فريق عمل فيلم "المستريحة" من تصوير عدد كبير من المشاهد، استعدادًا لعرض الفيلم قريبًا في دور العرض السينمائي.

وكما أعرب الفنان محمد محمود عن سعادته البالغة خلال انضمامه إلى فريق عمل فيلم "المستريحة" والذى يعيد التعاون مجددًا مع النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه معًا في فيلم "شوجر دادي".

فيلم "المستريحة"يجمع باقة من نجوم الفن بجانب الفنانة القديرة ليلى علوي، كلا من بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا.

الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح. يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود مشاركته خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024، فى مسلسل " أعلى نسبة مشاهدة" للنجمة سلمى أبو ضيف، والذى حقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة من الجمهور أثناء طرحه.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة للنجمة سلمى أبو ضيف صاحب ال 15 حلقة والذى تدور أحداثه حول ظهور عالم السوشيال ميديا وشباب "التيك توك " الذين يعيشون هوس الميديا ويتورطون فى أمور لا تليق بالعادات والتقاليد.

ويعد هذا العمل معالجة درامية تظهر خليطا من أنواع الأشخاص على منصات التواصل، وعلاقتهم بالتريند وتحقيق الربح وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية ونظرة الأشخاص فى بيئتهم لهذا السلوك الجديد الغريب بالنسبة لأولياء أمورهم.

ويضم مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة سلمى أبو ضيف كلا من الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فهيم، إنتصار، اسلام إبراهيم، أنعام سالوسة، أحمد الرافعي، وفرح يوسف، ومحمد حاتم وهند عبدالحليم وإلهام صفى الدين ويوسف عمر، وإنعام سالوسة وعدداً آخر من نجوم الفن، ويأتى العمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل،