الجمعة 27 سبتمبر 2024

4 أطفال ينتهكون براءة صديقهم في البدرشين

طفل معتدى عليه

الجريمة16-9-2024 | 10:13

هويدا على

أمرت  نيابة الطفل بالجيزة بحجز 4 أطفال على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بهتك عرض صغير، يبلغ من العمر 3  سنوات وتناوب الاعتداء عليه في مدينة البدرشين. 

كان  والد الطفل تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة البدرشين، يتهم فيه 4 أطفال بهتك عرض صغيره والقيام بتصويره.

وقررت النيابة الاستماع إلى والد الطفل مقدم البلاغ، والاستماع لأقوال الطفل المجني عليه أيضا. 

وشهدت مدينة البدرشين جريمة بشعة بطلها 4 أطفال تناوبوا الاعتداء جنـسيا على طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، ووثقوا جريمتهم بمقطع فيديو، ليتفاخروا بجريمتهم أمام أصدقائهم، ألقت مباحث الجيزة القبض على الأطـفال الأربعة وتمت إحالتهم إلى نيابة الطفل. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين بإبلاغ عامل بتعرض طـ.فله البالغ من العمر، لجريمة مأساوية، حيث انتهك جسده 4 أطفال من جيرانهم، حيث لاحظ حالة إعياء على طفله الذي انهار بالبكاء وروى له تفاصيل ما تعرض من اغتصاب على يد الأطفال الباقين، وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ وبيان ملابساته للتأكد من صحة الواقعة لما تمثله من خطورة. 

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى صحة الواقعة وتعرض الطفل لاعتداء عنيف.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن الأطفال المتهمين تتراوح أعمارهم من 7 إلى 10 سنوات، وانهم استغلوا خروج الطـفل البالغ من العمر 3 سنوات للعب أمام منزله، واستدرجوه لمكان ناء، وتناوبوا هتك عرضه والاعتداء جنـسيا عليه، وقام أحدهم بتصوير الجريمة بالفيديو حتى تعالت صرخات الطفل المجني عليه، فتركوه ليعود إلى منزله، معتقدين أنه لن يتمكن من إبلاغ أحد بما تعرض له إلا أن الطـفل توجه إلى والده في حالة انهيار وبكاء هيستيري، وأخبره بما حدث ليكتشف إصابات بجسد ابنه فأسرع لإبلاغ بقسم الشرطة. 

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين، من إلقاء القبض على الأطـفال الأربعة، وبحوزتهم مقطع الفيديو المصور للجريمة، وتمت إحالة المتهمين إلى نيابة الطـفل للتحقيق معهم.